اوقف سبورتينغ خيخون هزائمه المتتالية في الاونة الاخيرة واكرم وفادة ضيفه ريال سوسييداد 5-1 الجمعة على ملعب "المولينيون" وامام 23320 متفرج في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
&
وبكر كارلوس كارمونا بونيت التقدم مبكرا لسبورتينغ خيخون بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، وأضاف الفرنسي دانيال ارنو ندي الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر كرة رأسية ايضا من كارمونا.
&
وقلص المكسيكي كارلوس البرتو فيلا غاريدو الفارق للضيوف بتسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة مستغلا كرة خاطئة من الدفاع (37)، لكن البارغوياني انطونيو سانابريا اعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث لاصحاب الارض بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة اثر تمريرة من سيرخيو الفاريز (44).
&
واضاف سانابريا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة (53)، قبل ان يحقق الهاتريك عندما ختم مهرجان الاهداف في الدقيقة 81 بتسديدة بيسراه اثر تمريرة من الكرواتي الين خليلوفيتش.
&
وهو الفوز الاول لسبورتينغ خيخون بعد 5 هزائم متتالية، والخامس له هذا الموسم فرفع رصيده الى 18 نقطة وتخلص من المركز التاسع عشر قبل الاخير مؤقتا بعدما ارتقى الى السابع عشر بفارق الاهداف خلف لاس بالماس الذي يحل ضيفا على ليفانتي صاحب المركز الاخير الاثنين المقبل في ختام المرحلة.
&
اما ريال سوسييداد، فمني بخسارته العاشرة هذا الموسم وتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.
&
وتستكمل المرحلة غدا السبت بلقاءات ملقة مع برشلونة، واسبانيول مع فياريال، وغرناطة مع خيتافي، ورايو فايكانو مع سلتا فيغو، والاحد بقاءات اتلتيك بلباو مع ايبار، واتلتيكو مدريد مع اشبيلية، وديبورتيفو لاكورونيا مع فالنسيا، وريال بيتيس مع ريال مدريد.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- اتلتيكو مدريد & 47 نقطة من 20 مباراة
&
2- برشلونة & & & & 45 من 19
&
3- ريال مدريد & & & & 43 من 20
&
4- فياريال & & & & & &40 من 20
&
5- سلتا فيغو & & & 34 من 20