قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب أندية الدوري الإسباني بعد فوزه الكبير على مضيفه لاس بالماس 3-صفر في المرحلة العشرين من المسابقة، برصيد 47 نقطة بفارق نقطتين امام برشلونة حامل اللقب الذي أكرم وفادة ضيفه اتلتيك بلباو ب"نصف دزينة" نظيفة.

ويملك الفريق الكاتالوني مباراة مؤجلة ضد مضيفه سبورتينغ خيخون سيخوضها في 17 شباط/فبراير المقبل، وذلك بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي توج بها.

من جهته حقق ريال مدريد انتصاره الثالث عشر هذا الموسم وكان على حساب ضيفه سبورتينغ خيخون 5-1، فرفع رصيده الى 43 نقطة وبقي في المركز الثالث على بعد 4 نقاط خلف جاره اتلتيكو مدريد.

ولكن في حالة احتساب فقط نتائج الأشواط الأولى من المباريات التي خاضتها الفرق، فإن ريال مدريد هو الفريق الذي يتربع على صدارة الليغا، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووفقا للصحيفة المقربة من النادي الملكي، فان ريال مدريد يتربع على صدارة الليغا في حال احتساب نتائج الأشواط الأولى من المباريات فقط، برصيد 44 نقطة.

أما إيبار الذي يحتل المركز السادس، فإنه وفي حال احتساب نتائج الأشواط الأولى من مبارياته، يحتل المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

أما أتلتيكو مدريد المتصدر الحالي، فإنه يحتل المركز الثالث برصيد 38 نقطة، في حين يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 36 نقطة، يليه سلتا فيغو في المركز الخامس بنفس الرصيد.

وأرادت الصحيفة المدريدية من خلال تلك الإحصائية، إظهار تراجع الفريق الملكي في الأشواط الثانية من مبارياته، وهو ما ظهر جليا خلال المباراة الأخيرة أمام سبورتينغ خيخون، حيث نجح الفريق في تسجيل خمسة أهداف في الشوط الأول، في حين أنه فشل في تسجيل أي هدف في الشوط الثاني، بل استقبلت شباكه هدفا.

&