قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دشن نادي ريال بيتيس الإسباني حملة من أجل لفت نظر مدرب المنتخب فيسنتي ديل بوسكي بضرورة استدعاء الحارس أنطونيو أدان إلى الماتدور في نهائيات كأس الأمم الأوروبية صيف العام الحالي المقرر إقامتها في فرنسا.

وأجرى النادي الأندلسي استفتاء على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل معرفة رأي الجماهير في أحقية تواجد أدان في كأس أمم أوروبا 2016.
&
ويرغب النادي الإسباني من ذلك في لفت نظر المدير الفني للماتادور دي بوسكي ومحاولة الضغط عليه من أجل استدعاء أدان في يورو فرنسا بعد تألقه اللافت مع بيتيس هذا الموسم.
&
وقاد أدان فريقه ريال بيتيس إلى انتزاع نقطة ثمينة من ريال مدريد في مباراة الفريقين في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني حيث أوقف كافة هجمات الفريق الملكي.
&
وكان المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو قد اعتمد على أدان كحارس أساسي في ريال مدريد في محاولة منه لإزاحة القديس إيكر كاسياس عن موقعه لكنه اصطدم بتعاقد النادي الملكي بالحارس دييغو لوبيز وهيممته على التشكيلة الأساسية ليضطر في نهاية الأمر للرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ويعتمد ديل بوسكي على إيكر كاسياس وديفيد دي خيا كحراس للمنتخب الإسباني بينما يتناوب حراس آخرون على التواجد ضمن معسرات الماتادور من بينهم بيبي رينا حارس مرمى نابولي الإيطالي وسيرخيو ريكو حارس إشبيلية وكيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد الحالي وإسبانيول السابق.
&