قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استعان المدرب الهولندي الشهير لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بحراسة خاصة من أجل حمايته هو وزوجته من مشجعي الشياطين الحمر الغاضبين منه.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال لجأ إلى الاستعانة بحراسة خاصة لحماية نفسه وزوجته من غضب مشجعي مانشستر يونايتد.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن فان غال وضع حراسة حول منزله لمدة 24 ساعة في اليوم للحفاظ على سلامته وعائلته من خطر المشجعين الغاضبين.
&
وأشارت إلى أن المدرب الهولندي يبحث عن منزل جديد يكون أكثر أمناً وخصوصية من المنزل الحالي
&
ولفتت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت أيضاً تدابيرة أمنية في ملعب أولد ترافورد الخاص بالفريق كذلك بملعب التدريب المعروف بـ"كارينغتون".
&
وأوضحت أن مشجعي اليونايتد سبق وأن قاموا بالتجمهر حول منزل الفتى الذهبي واين روين إبان الجدل المثار حول تجديد عقده ورفعوا لافتة كبيرة كتب عليها" وقع للسيتي وسوف تموت" بالإضافة لموقف مشابه مع المدافع السابق ريو فيرديناند.
&
ويقدم مانشستر يونايتد نتائج متذبذبة منذ بداية الموسم الحالي وودع مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين وانسحب مبكراً من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث خرج من دور المجموعات على يد أندية أقل عراقة منه (فولفسبورغ الألماني وإيندهوفن الهولندي) ليتحول للعب في الدوري الأوروبي.
&