قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&تستعد جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لتحضير مفاجأة مدوية للمدير الفني للفريق الأول الهولندي لويس فان غال خلال مباراة نوريتش سيتي المقرر إقامتها على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن جماهير اليونايتد تحضر مفاجأة &غير سارة للمدرب الهولندي المخضرم لويس فان غال الذي يقدم فريقه أداء متذبذباً منذ بداية الموسم الحالي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أنصار الشياطين الحمر سيقومون بالتحكم بطائرة شراعية ستحلق فوق مسرح الأحلام وتحمل لافتة كبيرة مكتوب عليها "فان غال... ارحل".
&
وأشارت إلى أن جماهير النادي الإنكليزي اضطرت لفعل ذلك بعد تقهقر النتائج والتراجع الرهيب في الأداء بعد غياب طعم الانتصارات عن قلعة الأولد ترافورد في آخر خمس مواجهات.
&
ولفتت إلى أن فان غال فشل في التتويج بأي لقب مع مانشستر يونايتد منذ تسلمه منصبه الفني خلفاً للأسكتلندي ديفيد مويز صيف العام الماضي &على الرغم من إنفاقه حوالي 250 مليون جنيه استرليني لإبرام صفقات جديدة.
&
وأوضحت أن الضغوط ازدادت بشكل رهيب على المدرب الهولندي بعد الخروج المبكر من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لصالح فولفسبورغ الألماني
وإيندهوفن الهولندي ليتحول للعب في يوروبا ليغ حيث وضعته القرعة أمام ميتلاند الدنماركي في دور الـ32.
&
وحقق مانشستر يونايتد ثمانية انتصارات وخمسة تعادلات مقابل ثلاث هزائم ليحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب البريمير ليغ برصيد 29 نقطة خلف المتصدر ليستر سيتي ووصيفه أرسنال فيما يأتي اللدود مان سيتي ثالثاً.
&
&
&
شاهد الصورة :&
&

&

&&&

&
&