يعقد مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الهولندي لويس فان فال اجتماعاً مع حارسه الدولي الإسباني ديفيد دي خيا على خلفية ما حدث في صفقة انتقال الأخير إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة وفشلها في اللحظات الأخيرة.

وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال يخطط لعقد اجتماع هام مع الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا في مركز تدريبات النادي الإنكليزي من أجل الاتفاق على بعض النقاط الرئيسية خلال الفترة المقبلة من الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الهولندي المخضرم يعتزم إعطاء الحارس الإسباني الشاب ضمانات قوية من أجل المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد المقبلة.
&
وأشارت إلى أن فان غال يعمل أيضاً على إيجاد حل لعقده الذي ينتهي في صيف العام القادم 2016 وبحث إمكانية تجديده والبقاء في صفوف اليونايتد لسنوات طويلة.
&
ولفتت إلى أن فان غال يريد الاجتماع بدي خيا بسبب عدم رضاه عن أداء الحارس الدولي الأرجنتيني سيرجيو روميرو في مباريات الشياطين الحمر السابقة في الدوري الإنكليزي الممتاز.
&
وكانت وسائل إعلام مدريدية أعلنت عن انتقال دي خيا إلى الفريق الملكي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات إلا أن تأخر وصول الأوراق والوثائق المطلوبة لإتمام صفقة انتقاله إلى ملعب سانتياغو برنابيو أفشل كل ذلك وأبقى الوضع على ما هو عليه حيث من المتوقع أن يستمر الحارس الإسباني لعام آخر في ملعب أولد ترافورد.
&