قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&خطفت صفقة الانتقال الفاشلة بين ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي حول تعاقد الأول مع الحارس الدولي ديفيد دي خيا الأنظار ووصفتها بعض وسائل الإعلام بـ"المضحكة".

وبعد التطورات الأخيرة، سيبقى الحارس الإسباني في صفوف ناديه الحالي مانشستر يونايتد إثر تأخر وصول الأوراق والوثائق والعقود المطلوبة إلى الاتحاد الإسباني من أجل قيد دي خيا في صفوف ريال مدريد.
&
وبدأت وسائل الإعلام الإسبانية والبريطانية تتكهن في مستقبل دي خيا بعد الانتكاسة غير المتوقعة التي حدثت في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.
&
وقد يقدم الحارس الدولي الإسباني على خطوة تجديد عقده مع مانشستر يونايتد لعدة سنوات قادمة حيث من المتوقع أن ينتهي تعاقده الحالي مع الشياطين الحمر في الصيف المقبل.
&
وتوقعت وسائل الإعلام أن يجدد دي خيا عقده مع النادي الإنكليزي من أجل ضمان المشاركة مع مانشستر يونايتد في مباريات الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.
&
وتوقعت بعض التقارير الصحفية أن يشترط مانشستر يونايتد على حارسه الدولي الإسباني تجديد عقده من أجل اللعب أساسياً حتى لا يفقد الأمل في المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقررة في فرنسا صيف 2016.
&
وكان وصيف بطل الدوري الاسباني ريال مدريد قد رمي بمسؤولية فشل انتقال الحارس الدولي الاسباني دافيد دي خيا على مانشستر يونايتد، آخذا على النادي الانكليزي انه تأخر كثيرا في ‘رسال الوثائق التي استلمها بعد دقيقتين من إقفال باب الانتقالات.
&