كشفت صحيفة إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد عن الخطة التي أعدها الغريم التقليدي، نادي برشلونة لعودة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة التي أبعدته عن الميادين منذ حوالي أسبوعين.

&وكان ميسي قد تعرض لتمزقٍ في العضلة الضامة خلال مباراة فريقه برشلونة مع أتلتيكو مدريد(1-1)، لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم، التي جرت يوم 21 سبتمبر الماضي ، مما يستلزم غيابه لـ3 أسابيع عن المشاركة في المباريات الرسمية للنادي الكتالوني .
&
ومع انقضاء أسبوع الفيفا الجاري، يكون ميسي قد أكمل مدة تعافيه المقررة له، إذ عاد بالفعل اليوم الأربعاء لتدريبات برشلونة، في ظل غياب العديد من لاعبي الفريق الأول المنشغلين بمباريات منتخبات بلدانهم المختلفة، لحساب تصفيات مونديال روسيا2018.
&
وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "ماركا" المدريدية، فإنّ نادي برشلونة &خطط لإشراك ميسي في جزءٍ من المباراة المقررة أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا يوم 15 أكتوبر الجاري لحساب الجولة الثامنة من مسابقة "الليغا".
&
وإذا ما سارت الأمور حسب البرنامج المعد ، دون تعرض النجم الأرجنتيني لتجدد الإصابة، فقد يشارك في كامل دقائق مباراة برشلونة مع نادي أمام مانشستر سيتي الإنكليزي برسم &الجولة الثالثة من &دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، المقررة يوم &18 من &نفس الشهر.&