قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلغاء عقوبة الإيقاف ضد الإيطالي ماريو بالوتيلي، لاعب نادي نيس، بسبب تعرضه للطرد خلال مواجهة لوريان، التي جرت، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الثامنة من منافسات الدوري الفرنسي.

 وتلقى بالوتيلي البطاقة الحمراء والطرد من قبل حكم المباراة أوليفييه توال، بعد أن تلقى إنذارين، الأول لخلعه القميص أثناء الاحتفال بهدفه في مرمى المنافس، والثاني بسبب تدخله القوي مع موريرا، لاعب فريق لوريان.
 
وبحسب ما أفادت به شبكة " أي اس بي ان" العالمية، فإنّ الإعادة التلفزيونية لم تظهر أي احتكاك بين بالوتيلي ومورييرا، لذلك قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، إلغاء البطاقة الثانية.
 
وبهذا القرار سيكون بإمكان بالوتيلي المشاركة في مباراة فريقه نيس أمام نادي ليون، المقررة يوم 14 أكتوبر الجاري، لحساب الجولة التاسعة من مباريات الليغ 1 .
 
وكان المهاجم ماريو بالوتيلي قد انضم لنادي نيس في آخر أيام "الميركاتو" الصيفي الماضي، قادماً من نادي ليفربول الإنكليزي، في صفقة مجانية ، حيث نجح في فرض وجوده كأحد أبرز نجوم الدوري الفرنسي للموسم الجاري، حيث سجل 6 أهداف في 5 مبارايات، قاد بفضله فريقه لتصدر ترتيب مسابقة "ليغ1" برصيد 20 نقطة.