يبدو أن المسؤولين في شركة "صنينغ" الصينية التي تملك 70% من نادي إنتر ميلان الإيطالي، عازمون بقوة على إعادة النيراتزوري إلى منصات التتويج، من خلال إبرام عدة صفقات من العيار الثقيل استعدادا للموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنه بعد بيع 70% من ملكية النادي لشركة "صنينغ" الصينية يسعى الإنتر لاستعادة أمجاده والتعاقد مع نجوم من كبارا ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومن بين الأسماء التي يسعا النادي الإيطالي للتعاقد معها في الفترة المقبلة، الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، والكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان الذي يعاني في السنوات الماضية في كل المسابقات، بصدد إعداد خطة مستقبلية تهدف لإعادة الفريق إلى منصات التتويج واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا والبطولات المحلية.

وسيجد النادي الإيطالي صعوبة كبيرة في التعاقد مع النجوم الثلاثة، حيث يعتبر سواريز أحد الركائز الأساسية للفريق الكاتالوني الذي لن يفرط به ويسعى لتمديد عقده، وكذلك الحال بالنسبة لأغويرو، في حين تبدو مهمة الإنتر في التعاقد مع رودريغيز أقل صعوبة.

جدير بالذكر أن النادي الإيطالي كان قد حاول التعاقد مع رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقدمت عرضا بقيمة 85 مليون يورو، لكن اللاعب الكولومبي رفض الرحيل بالرغم من موافقة النادي الملكي على العرض.