رفض المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا خوض مباراة فريقه مونتريال إمباكت الكندي الأحد بعدما علم أنه خارج التشكيلة الأساسية ضمن لقاءات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وقال مدرب مونتريال إمباكت ماورو بيلو إن المهاجم الإيفواري رفض خوض مباراة الأحد بعدما تأكد أنه خارج التشكيلة الأساسية أمام تورونتو.

وانتهت المباراة التي أقيمت على استاد سابوتو بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما ليضمن التواجد في الأدوار الإقصائية.

وأضاف أنه تحدث مع دروغبا السبت ولم يتقبل الأخير فكرة جلوسه على مقاعد الاحتياط وقرر عدم التواجد في التشكيلة مع العلم أن النادي برر غياب المهاجم المخضرم في بداية الأمر بسبب تعرضه لإصابة في الظهر.

وأوضح أن دروغبا قرر عدم اللعب بعدما كانت تقارير صحفية قد تكهنت بوجود خلافات بين مهاجم تشلسي السابق ومدربه وهو ما تأكد بعد المباراة تماماً.

وبرر مونتريال غياب دروجبا في باديء الأمر بتعرضه لإصابة بالظهر لكن تقارير صحفية تكهنت بوجود خلافات مع المدرب وأكد الأخير صحتها بعد المباراة.

وكان بيلو قد أشرك دروغبا كبديل في مباراتين خلال الجولات الأربع الأخيرة علماً أنه عزز صفوف إمباكت في الصيف الماضي حيث نجح في تسجيل 11 هدفاً ضمن الدور التمهيدي.