شرع نادي نابولي الإيطالي في البحث عن مهاجم قادر على سد الفراغ الكبير الذي سيتركه غياب لاعبه الدولي الهولندي أركاديوش ميليك إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن فريق الجنوب الإيطالي يسعى جاهداً للعثور على مهاجم قادر على تعويض الغياب الطويل للدولي البولندي ميليك الذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الدنمارك ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018.

وأضاف الموقع الإيطالي الشهير أن المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروغبا يعد أحد الخيارات المطروحة بقوة على الطاولة من أجل تعويض ميليك في خط هجوم وصيف الكالتشيو.

وأشار إلى أن دروغبا الذي تألق سابقاً ضمن صفوف تشلسي الإنكليزي ومونتريال إمباكت الكندي حالياً يعد الخيار الأبرز والأفضل في الوقت الحالي إذ أن الدوري الأميركي يتزامن مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ما يتيح للفيل الإيفواري قضاء فترة جيدة مع نابولي.

ولفت إلى أن هناك خيارات أخرى مطروحة على الطاولة لأخذ مكان ميليك في الفترة المقبلة من بينها مهاجم فيورنتينا نيكولا كالينيتش ومهاجم وست هام يونايتد سيموني زازا لاعب يوفنتوس السابق.

وكان نابولي قد تعاقد مع ميليك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أياكس أمستردام الهولندي لتعويض رحيل مهاجمه الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين المنتقل إلى صفوف يوفنتوس إثر قيام البيانكونيري بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدرة بـ90 مليون يورو.

وتألق ميليك في صفوف فريقه الجديد ويتصدر ترتيب الهدافين في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 اهداف بالتساوي مع ليونيل ميسي وسيرجيو اغويرو وادينسون كافاني.