قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

شن رئيس نادي نابولي الإيطالي أوريليو دي لورينتس هجوماً شرساً على وكلاء اللاعبين واصفاً إياهم بأنهم مثل "مرض السرطان" بسبب بحثهم الدائم عن كسب الأموال والظفر بها بشتى الطرق والوسائل.

وقال رئيس النادي الإيطالي خلال ندوة حول المال والرياضة أقيمت في ملعب ستامفورد بريدج في لندن إن الجميع يعرف بأن وكلاء أعمال اللاعبين بمثابة سرطان حقيقي في الوسط الكروي.

وأضاف أنه لا يشمل جميع وكلاء اللاعبين لكنه لا يفهم لماذا عالم كرة القدم بحاجة لمديري أعمال لافتاً إلى أنه في هولييوود يتكفل الممثل بأداء واجبات وكيل أعماله.

وأكمل أما في عالم الساحرة المستديرة فإن إدارات الأندية مجبرة على إعطائه أموالاً طائلة لإتمام عملية انتقال موكله بنجاح قبل أن يختتم كلامه قائلاً:"لماذا يجب عليّ فعل ذلك؟ إنهم يشكلون ضريبة جديدة بالفعل".

وكان المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين قد رحل عن صفوف فريقه نابولي إلى البطل يوفنتوس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل قيمة فسخ العقد البالغ قيمتها 90 مليون يورو.

كما تحصل وكيل أعمال اللاعبين الشهير مينو رايولا على ملايين الدولارات جراء نقل موكليه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا والأرميني هنريك مخيتاريان إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المنصرم.