طلب ديمتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب الإيفواري يايا توريه، متوسط ميدان فريق مانشستر سيتي من المدير الفني للنادي بيب غوارديولا نسيان ما حدث بينهما وفتح صفحة جديدة.

وكان وكيل أعمال يايا توريه قد انتقد بشدة ابعاد غوارديولا للنجم الإيفواري توريه من قائمة فريق مانشستر سيتي الإنكليزي المعنية بالمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري، كما اتهم المدرب الإسباني بدفع اللاعبين ذوي الشخصية القوية للرحيل عن النادي قصد السماح له بالتحكم بالمجموعة وتسييرها حسب هواه .

وهي الانتقادات التي جعلت غوارديولا يشترط اعتذار يايا توريه عن تصريحات وكيل أعماله من أجل عودته إلى تدريبات الفريق الأول

وفي أحدث تطورات القضية، قدم يايا توريه اعتذاراته لناديه مانشستر سيتي ، من خلال بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقد سبق هذا البيان تصريحات أدلى وكيل الأعمال سيلوك لصحيفة "ميرور"البريطانية، قال فيها: "لقد تحدثت مع يايا وطلب مني تهدئة الأمور مع بيب، أنا أتفق معه وسأفعل أقصى ما بوسعي ليكون في وضعٍ أفضل، أنا جاد فيما أقوله".

وأضاف سيلوك :"بعض مشجعي السيتي اتصلوا بيايا وطلبوا منه إيجاد الحل، بعض زملاء يايا اتصلوا بي وقالوا نفس الشيء، أنا شخص عقلاني ولا أعتقد أن بيب سيحبني يوماً ما، لكن الأهم من ذلك هو محاولة نسيان ما حدث وبناء علاقة جديدة، آمل أن يوافق بيب على فتح صفحة جديدة".

وختم بقوله:"آمل أن يتخذ غوارديولا قراراً بإعادة توريه إلى تشكيلته، وحتى إن لم يفعل، أنا أؤكد له أني لن أتحدث مجدداً عنه في وسائل الإعلام، لقد اتصلت بصحيفة ميرور لأنقل هذه الرسالة إلى بيب الذي لا يرد على اتصالاتي، أردت أيضاً قول هذه الكلمات أمام الجميع لأني شعرت بأهمية القيام أولاً بهذه الخطوة، آمل حقاً أن تكون هناك بداية جديدة وأن يفوز توريه مع السيتي بمزيدٍ من الألقاب".