كشف لاعب نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني ثروجان هازارد أنه كان يتوقع خطوة الرحيل عن صفوف تشلسي الإنكليزي قبل عامين.

وقال ثروجان هازارد في تصريحات صحفية إنه كان يعرف بأنه لن يبقَ في صفوف تشلسي حين وقع لهم!

وكان ثروجان قد انتقل برفقة شقيقه إدين هازارد إلى صفوف الفريق اللندني في انتقالات صيف عام 2012 لكنه أعير إلى نادٍ بلجيكي لمدة موسمين قبل أن يلتحق نهائياً بالفريق الألماني بعد عامين.وأضاف معلقاً على التحاقه بالبلوز أنها كانت فرصة كبيرة للانضمام إلى هذا النادي الكبير لكنه أكد بأنه كان يحتاج إلى وقت للعب من أجل إظهار ما يمكنه فعله فوق الميدان.

وأشار إلى أن كافة اللاعبين الشبان الذي انضموا إلى صفوف تشلسي مثل شارلي موسوندا وروميلو لوكاكاو وكيفين دي بروين رحلوا على الفريق على سبيل الإعارة.

وشدد على ضرورة اللعب بشكل منتظم في مثل هذا السن مبدياً توقعه بأن مسؤولي تشلسي ربما يشعرون ببعض الأسف لعدم إعطاء المزيد من الفرص للثنائي لوكاكو ودي بروين.

وفرط تشلسي بصانع الألعاب البلجيكي الذي تألق ضمن صفوف فولفسبورغ الألماني قبل ينتقل مقابل مبلغ مالي كبير لصالح مانشستر سيتي.

وحدث الأمر ذاته مع لوكاكو الذي أظهر إمكانيات تهديفية كبيرة مع كافة الأندية التي أعير إليها قبل الاستقرار نهائياً في صفوف إيفرتون علماً أن المدرب الإيطالي للبلوز أنطونيو كونتي حاول إعادته للمرة الثانية إلى ملعب ستامفورد بريدج لحاجته الكبيرة لتعزيز خط الهجوم.