قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تراجع مستوى الجناح الفرنسي أنطوني مارسيال برفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي منذ بداية الموسم الكروي الحالي بسبب عدة أزمات شخصية يواجهها اللاعب.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الجناح الدولي الفرنسي مارسيال يعيش ظروفاً صعبة للغاية مع الشياطين الحمر ما أدى إلى تراجع أدائه هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن والد مارسيال ووالدته سوف يغادران فرنسا من أجل البقاء بجوار نجلهما في مدينة مانشستر حفاظاً على مسيرته الكروية ومن أجل إنقاذ وضعيته مع الشياطين الحمر.

وأشارت إلى أن والد مارسيال ووالدته سوف يساعدانه بدون شك على تجاوز ظهوره الباهت مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا صيف هذا العام بجانب الأزمة النفسية التي تعرض لها فيما يتعلق بانفصاله عن زوجته.

ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أكد أن لاعبه الشاب يعاني من أزمات شخصية أثرت كثيراً على مستواه الفني وأدت إلى تراجع أرقامه التهديفية.

ويعتمد مورينيو على السويدي إبراهيموفيتش والإنكليزي واين روني في خط الهجوم كما يدفع بالثنائي الشاب ماركوس راشفورد ولينغارد في ظل تراجع أداء مارسيال.

وكان مارسيال قد سجل هدفين في فوز مانشستر يونايتد على ضيفه وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنكليزية للمحترفين ليقود فريقه إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي من أجل لقاء هال سيتي.