لا يزال الفرنسي انطوني مارسيال مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يعاني من تبعات سحب الرقم "9" منه ومنحه لزميله الجديد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أجبرت المهاجم الفرنسي الشاب على التخلي عن رقمه الذي كان يحمله طيلة الموسم الماضي وبات يحمل القميص رقم "11" منذ وصول الدولي السويدي إبراهيموافيتش إلى ملعب أولد ترافورد.

وقال وكيل أعماله فيليب لامبولي لإذاعة مونتي كارلو الفرنسية إن سحب رقم "9" من مارسيال أثرّ عليه بشكل كبير ويعد من أهم أسباب تراجع مستواه في الوقت الحالي.

وأضاف مخاطباً الجميع قائلاً:"لن أكذب عليكم، اللاعب لا يزال يحن كثيراً إلى رقمه القديم".

 وأشار إلى أنه تفاجأ حين أخذ مانشستر يونايتد الرقم منه ودخل في حالة يأس واكتئاب ليومين كاملين قبل أن يؤكد وكيله بأن احترافيته جعلته ينهض ويتمكن من تخطي المحنة في مسعى للتأقلم مع الوضع الجديد.

وعلى الجانب الشخصي، شدد وكيل أعماله لامبولي على أنه لم يتقبل قرار إدارة مانشستر يونايتد ووجده ظالماً واصفاً إياه بأنه "نوع من تقليل الاحترام تجاه مارسيال".
وأوضح أنه أبدى استيائه وشعوره السيء لإدارة مانشستر يونايتد بسبب تلك الخطوة إلا أن المسؤولين تجاهلوا الأمر تماماً لافتاً إلى أنه وموكله طويا الصفحة مؤكداً في الوقت نفسه "لكننا لم نمزقها".