يبدو الجزيرة مرشحا لمواصلة مفاجأته وانتصاراته عندما يستضيف ذات راس السبت في المرحلة الثامنة من الدوري الاردني لكرة القدم.

واستهل الجزيرة الموسم بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية على كبار الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات حامل اللقب وشباب الاردن، قبل ان يتلق خسارته الاولى امام الصريح في المرحلة الرابعة، لكنه استعاد التوازن وحقق 3 انتصارات متتالية اخرى معززا موقعه في الصدارة برصيد 18 نقطة بفارق 6 نقاط امام مطارديه المباشرين الوحدات حامل اللقب والفيصلي.

ويسعى الجزيرة الى فوزه السابع لتعزيز موقعه في الصدارة لمواصلة خطواته نحو استعادة امجاده في الخمسينيات عندما ظفر باللقب 3 مرات اعوام 1952 و1955 و1956 وهي الالقاب التي يملكها في الدوري حتى الان.

وطالب مدربه السوري نزار محروس اللاعبين ببذل قصارى جهدهم ومتابعة مشوار الانتصارات وطي صفحة الفوز على ذات راس بالذات 2–صفر الاثنين الماضي ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الأردن التي يتصدرها الجزيرة برصيد 6 نقاط من فوزين على الوحدات وذات راس.

في المقابل يتقاسم ذات راس المركز الاخير مع البقعة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات، وهو يبحث عن أول فوز يدخله المنطقة الامنة.

ويلتقي شباب الاردن مع الوحدات مجددا وهذه المرة في الدوري السبت بعدما التقيا الاثنين الماضي في مسابقة الكأس والت النتيجة للوحدات بثنائية نظيفة.

ويرصد الوحدات تكرار فوزه على شباب الاردن الخامس (10 نقاط) والحفاظ على الاقل على فارق النقاط الست التي تفصله عن الجزيرة، فيما يرغب شباب الاردن في الثأر وانتزاع المركز الثاني خصوصا ان الفيصلي تنتظره مهمة صعبة امام الصريح الثامن غدا الجمعة في افتتاح المرحلة.

ويلعب غدا ايضا الرمثا مع سحاب في مباراة في غاية الأهمية لكلا الفريقين اللذين يتقاسمان المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

ويدخل سحاب المباراة بقيادة مدربه الجديد العراقي ثائر جسام خليفة اسلام ذيابات الذي استقال من منصبه.

واكد جسام الذي بدأ الموسم مع الفيصلي قبل ان تتم اقالته، أن بإمكان فريقه الجديد استعادة نغمة الفوز والاقتراب من كوكبة المقدمة، فيما أكد مدرب الرمثا ناجح ذيابات ان فريقه بحاجة ماسه للفوز الثاني وتجنب خسارة ثالثه تبقيه في المركز العاشر.

كما يلعب غدا منشية بني حسن الذي تنازل عن المركز الثاني بخسارته امام الحسين في الجولة الماضية مع البقعة صاحب المركز الاخير الذي استعان بخبرات المدرب السوري عماد خانكان في إطار سعيه للبحث عن الفوز الأول كخطوة للابتعاد عن شبح المركز الأخير.

ويرفع الحسين الذي وجد نفسه بين كوكبة المقدمة، هو الاخر شعار الفوز على مستضيفه الأهلي السابع والذي يدرك ضرورة تجنب أي خسارة اخرى اذا ما أراد البقاء في دائرة المنافسة.