قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&ستكون قدرات ليستر سيتي مفاجأة الموسم ومتصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم على المحك عندما يستهل سلسلة من ثلاث مباريات صعبة ضد ليفربول في المرحلة الرابعة والعشرين قبل ان يواجه مانشستر سيتي وارسنال على التوالي.

&وتوقع معظم النقاد تراجع مستوى ليستر سيتي بقيادة مدربه المخضرم الايطالي كلاوديو رانييري ونجميه جيمي فاردي متصدر ترتيب الهدافين والدولي الجزائري رياض محرز في القسم الثاني من الدوري لكن ذلك لم يحصل لان الفريق ارتقى من المركز الثالث الى الاول في الاسبوعين الاخيرين مستغلا تعادل مانشستر سيتي مع وست هام 2-2 وسقوط ارسنال على ارضه امام جاره تشلسي صفر-1.
&
&وما يعزز من مهمة ليستر سيتي في تحقيق انجاز غير مسبوق هو انه خرج من مسابقتي الكأس المحليتين ويستطيع بالتالي تركيز جهوده على الدوري المحلي فقط، في حين يحارب سيتي على اربع جبهات وارسنال على ثلاث جبهات.
&
وقال مدافع الفريق كريستيان فوكس "لدينا ثلاث مباريات في مواجهة فرق كبيرة وهي في غاية الاهمية".
&
واضاف "نريد الفوز على ليفربول، كما ان الخسارة امام ارسنال 2-5 ذهابا كانت اسوأ مباراة خضناها وبالتالي نريد الثأر".
&
وتابع "لن تكون المواجهة مع ارسنال حاسمة لتحديد هوية الفائز باللقب. على اي حال نحن الان نستمتع بالفترة التي نعيشها ونريد مواصلة الانتصارات وبذل قصارى جهودنا".
&
ويامل رانييري في اشراك التشكيلة ذاتها التي تغلبت على ستوك سيتي بثلاثية نظيفة الاسبوع الماضي.
&
في المقابل، يحل مانشستر سيتي ضيفا على سندرلاند الجريح الذي يحاول تحاشي الهبوط.
&
وقدم السيتيزين عروضا قوية في الاونة الاخيرة كان اخرها فوزه العريض خارج ملعبه على استون فيلا برباعية نظيفة في مسابقة الكأس في مباراة اراح فيها مدربه التشيلي مانويل بيليغريني ابرز لاعبيه وعلى رأسهم هدافه الارجنتيني سيرخيو اغويرو.
&
ويسعى ارسنال للثأر من ساوثمبتون الذي الحق به خسارة قاسية ذهابا قوامها 4-صفر في 26 كانون الاول/ديسمبر الماضي.
&
وسيعتمد المدفعجية على المهاجم الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز العائد الى الملاعب بعد اصابة ابعدته اكثر من شهر وقد سجل هدفا في مرمى بيرنلي ليقود فريقه الى الفوز 2-1 وبلوغ الدور الخامس من مسابقة كأس انكلترا.
&
ويلتقي مانشستر يونايتد على ملعبه اولدترافورد مع ستوك سيتي ولا بديل له عن الفوز اذا ما اراد احتلال احد المراكز الاربعة المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.
&
وكان مانشستر سقط على ملعبه امام ساوثمبتون الاسبوع الماضي فزادت الضغوط على مدربه الهولندي لويس فان غال لكنه اجتاز مطب الكأس في مواجهة دربي كاونتي وخرج فائزا عليه 3-1 في مباراة سجل فيها مهاجمه المخضرم واين روني سادس هدف له في اخر ست مباريات خاضها.
&
وفي المباريات الاخرى، يلتقي نوريتش سيتي مع توتنهام، ووست هام مع استون فيلا، وكريستال بالاس مع بورنموث، ووست بروميتش البيون مع سوانسي سيتي، وايفرتون مع نيوكاسل، وواتفورد مع تشلسي.