قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سخر الدولي الهولندي ممفيس ديباي جناح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من مقال نشر في صحيفة بريطانية شهيرة سلط الضوء على جانب من حياته الشخصية.

وكتب النجم الهولندي الشاب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بلهجة ساخرة:" أهم أخبار فترة الانتقالات الماضية، كم أنا محظوظ".
&
وأرفق ممفيس ديباي تغريدته بصورة ضوئية عن مقال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الذي تناول جانب من حياة اللاعب الشخصية بعيداً عن المستطيل الأخضر.
وحظيت تغريدة ديباي بتفاعل واهتمام واسع من قبل متابعي الدولي الهولندي الذي عزز صفوف الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف إيندهوفن الهولندي.
&
وكان عنوان مقال الصحيفة البريطانية الشهيرة قد جاء على النحو التالي:"نجم نادي مانشستر يونايتد ديباي رُصد في السوبر ماركت، حيث اشترى أوراقاً للمرحاض، وبعض المياه إضافة إلى كابري سان (نوع من العصير)".
&
ولم يقدم ديباي المستوى المأمول منه منذ التحاقه بصفوف مانشستر يونايتد على الرغم من أن مواطنه المخضرم لويس فان غال هو من يتولى الإشراف الفني على الفريق.
&
وكان الدولي الهولندي قد اعترف بصعوبة التكيف مع الكرة الإنكليزية بعد إتمام صفقة انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد حيث بدأ اللاعب الموسم بشكل جيد قبل أن يتراجع أدائه بشكل لافت. &
&