أحدث اعلان نادي مانشستر سيتي التعاقد مع الإسباني بيب غوارديولا، لثلاثة مواسم قادمة، ضجة كبيرة في انكلترا وأيضاً بعض التوتر والأجواء المكهربة على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما حدث بين اللاعبين الدوليين الإنكليزيين، غاري لينكر و جيمي كاراغر.

لينكر اللاعب السابق لأندية برشلونة الإسباني و توتنهام و ايفرتون الإنكليزيين، والذي يعمل حالياً معلقاً رياضياً في قناة "بي بي سي" البريطانية، قال من خلال تغريدة على "تويتر"، مبدياً رأيه بخصوص تعيين غوارديولا:" كان من الأفضل إعلام بليغريني بالأمر منذ البداية. انه عدم احترام غريب من كلى الطرفين"، في إشارة إلى غوارديولا و مانشستر سيتي.

وبعد لحظات قليلة من نشر التغريدة، رد عليه المدافع السابق لنادي ليفربول، كاراغر، قائلاً:" متفق معك تماماً.. مثلما حدث معك عام 1986، لما اتصل بك برشلونة لأول مرة"، في اشارة إلى تعاقد لينكر مع النادي الكاتالوني بقيمة 2.8 مليون جنيه استرليني، في الوقت الذي كان لا يزال فيه لاعباً في صفوف ايفرتون.

ولم يتأخر لينكر في الرد على كاراغار:" الأمر مختلف تماماً لأنّ ايفرتون أخبرني أنه قد وافق على عرض برشلونة".

فأجاب كاراغار :" حسناً أنا أصدقك".

غواردويلا الذي سينتهي عقده الحالي مع نادي بايرن ميونيخ الألماني في يونيو 2016، سيخلف في تدريب مانشستر سيتي، التشيلي مانويل بيليغريني، الذي لا يزال مرتبط بعقد مع النادي الإنكليزي إلى غاية يونيو 2017.
&
&