يأمل الصفاء المتصدر الابقاء على سجله الخالي من الهزائم عندما يحل ضيفا على الشباب الغازية الجمعة على ملعب النبطية البلدي في كفرجوز في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.
&
وتبدو مهمة المتصدر (30 نقطة) صعبة نسبيا بالرغم من المعنويات المرتفعة للاعبيه بعد ابتعاده بالصدارة بفارق ست نقاط عن ملاحقه العهد.
&
ويدرك المدرب إميل رستم صعوبة اللقاء لكونه يقام على ملعب صعب للغاية ويأمل ألا يقع في المطب الذي وقع به العهد الأسبوع الماضي (صفر-صفر).
&
أما الغازية الحادي عشر قبل الأخير (5 نقاط) فيأمل مواصلة انتزاع ما تمكن من فرق المقدمة،
&
وفي ختام المرحلة الاحد يسعى العهد الثاني (24 نقطة) الى تعويض ما فاته ومصالحة جماهيره عندما يستضيف السلام زغرتا العاشر (6 نقاط) على ملعب صيدا البلدي.
&
ويعي مدرب العهد محمود حمود انه لا مجال لأي تعثر لأنه يراكم أعباء كثيرة قد تؤدي الى اقالته وابتعاد الفريق بشكل كبير عن المنافسة.
&
&وكان العهد قد تعادل سلبا الاسبوع الماضي أمام الغازية ثم مني بخسارة خارج أرضه قاسية أمام التين أسير التركمنستاني بهدفين في انطلاق مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي.
&
&وكانت جماهير النادي الأصفر قد انهالت بالانتقادات على اللاعبين والجهاز الفني، إضافة الى انتقاد المهاجم التونسي يوسف المويهبي الذي لم يضع اي بصمة مع الفريق في المباراتين الماضيتين.
&
أما السلام فيطمح الى العودة بشيء من ملعب خصمه ومن المنتظر ان يخوض المدرب السوري نزار محروس اللقاء بحذر دفاعي.
&
ويأمل شباب الساحل الثالث (23 نقطة) مواصلة الضغط على العهد عندما يحل ضيفاً على الاجتماعي طرابلس التاسع (12 نقطة) الاحد على ملعب طرابلس البلدي.
&
&ويعول مدرب الساحل موى حجيج على خط هجومه القوي بقيادة النيجيري كبيرو موسى وعلى الروح القتالية العالية لدى لاعبيه علماً أنه سيفتقد لاعب الوسط النيجيري دانيال أودافين للايقاف، أما الاجتماع الذي يقوده المدرب فادي العمري فيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة توازنه بالرغم من ايقاف لاعبه وائل البياض.
&
ويطمح النجمة الرابع (23 نقطة) الى مواصلة نسقه التصاعدي عندما يستضيف الراسينغ السابع (16 نقطة) على ملعب طرابلس البلدي السبت في مواجهة تحمل صفة المدرسة الرومانية حيث يشرف على الفريق النبيذي الروماني تيتا فاليريو وعلى الراسينغ مواطنه يوجين مولدوفان.
&
والمباراة ثأرية للراسينغ الذي خسر ذهابا 2-3ز
&
ويخوض الانصار الخامس (21 نقطة) اختبارا سهلا بضيافة الحكمة متذيل الترتيب (4 نقاط) على ملعب بلدية برج حمود.&
&
ويمتلك الأنصار كل مقومات الفوز وأهمها السلاح الأرجنتيني لوكاس غالان متصدر ترتيب الهدافين والمعنويات العالية للفريق.
&
ويستضيف طرابلس الرياضي الثامن (14 نقطة) والمجهد جراء مشاركته الآسيوية النبي شيت السادس (19 نقطة) على ملعب بحمدون البلدي. ويأمل كل فريق استعادة نغمة الفوز وتعزيز موقعه في وسط الترتيب.