&يحظى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني بشعبية جارفة في مختلف أرجاء العالم وهو ما أظهره المصارع الروسي روسيڤ خلال أحد نزالات "WWE" حينما احتفل بالفوز على منافسه على طريقة الدون.

حازم يوسف-إيلاف: يبقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد أبرز علامات الساحرة المستديرة منذ بداية القرن الجديد منذ بزوغ نجمه في سبورتينغ لشبونة مروراً بحقبته مع مانشستر يونايتد الإنكليزي وصولاً إلى ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني.
&
وعُرف عن الدولي البرتغالي بأنه "ماكينة أهداف" لا تنضب ودأب على الاحتفال بأهدافه الغزيرة على طريقته الخاصة عبر القفز إلى أعلى ثم النزول مع حركة عكسية ومتناقضة لليدين.
&
ولا يزال هذا الاحتفال عقب تسجيل "الدون" للأهداف في مباريات فريقه الملكي في مختلف البطولات والمسابقات يحظى باهتمام الملايين من عشاقه عبر أرجاء العالم ليصل هذه المرة إلى حلبات المصارعة الحرة الترفيهية إذ أجهز المصارع الروسي ألكساندر روسيڤ على أحد منافسيه وخصومه وقام بالاحتفال فرحاً بالانتصار على طريقة كريستيانو رونالدو.
&
ولم يكتفَ المصارع البلغاري الأصل الذي دخل في واقعة سابقة إلى حلبة المصارعة راكباً دبابة وحاملاً في يده علم روسيا بذلك بل كتب على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"رجُلان يعرفان كيف يحتفلان بالفوز أو بالهدف" في إشارة إلى طريقة احتفاله بالفوز على خصمه وفرحة كريستيانو رونالد بأهدافه مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
&
ويُعد المصارع الروسي ذو البنية الجسدية الضخمة من أبرز مشجعي النادي الملكي وقد زار قلعة سانتياغو برنابيو معقل الميرنغي سابقاً برفقة صديقته الحسناء والتقط عدة صورة تذكارية بداخله.
&
وكان الموقع الرسمي لاتحاد المصارعة "WWE" قد عدّل من جنسية المصارع الضخم أليكساندر روسيڤ من كونه بلغارياً إلى روسياً وفقاً لإعلان مديرة أعماله لانا التي أكدت أن موكلها نشأ في روسيا.
&
وبالفعل، تم إقرار روسيڤ &كمصارع روسي وليس بلغارياً، وذلك لاستغلال الصراع السياسي القائم بين الولايات المتحدة الأميركية وروسيا في عدة مناطق بالعالم على غرار الصراع القائم في أوكرانيا وسوريا من أجل ترسيخ شخصيته كمكروه جماهيرياً.
&
وكان طالب كولومبي قد طار فرحاً بمناسبة تخرجه من الجامعة فآثر الاحتفال على طريقة "صاروخ ماديرا" في تسجيل الأهداف والفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2014.
&
ويحظى كريستيانو رونالدو بمتابعة كبيرة من عشاق كرة القدم والفريق الملكي في كافة أنحاء العالم ويحاول معجبيه وعشاقه تقليده كلما سنحت لهم الفرصة مثل قيام أحد الأطفال في هولندا بتقليد احتفال "صاروخ ماديرا" بالأهداف عقب إحرازها.
&
كما قام نجم الزمالك والمنتخب المصري باسم مرسي بتقليد احتفال كريستيانو رونالدو عقب إحرازه هدفاً في شباك الغريم التقليدي الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في النسخة السابقة.
&
شاهد الصور :&
&

&

المصارع روسيف في مدرجات البرنابيو

&&&

المصارع الروسي الضخم &وصديقته الحسناء في سانتياغو برنابيو

&
&
&