أقدم النجم الإيطالي المخضرم فرانشيسكو توتي قائد فريق روما على تصرف رائع بعد مباراة فريقه التي خسرها أمام ريال مدريد الإسباني في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكشف سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد أن توتي دخل غرف تغيير ملابس الفريق الملكي بعد المباراة التي حسمها الريال بهدفين نظيفين، كي يطلب منه قميصاً موقعاً ويحمل إهداء.

وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "جاء توتي إلى غرف تبديل الملابس لأنه كان يريد قميصي موقعاً، بالنسبة لي هذا مدعاة للفخر لأنني منذ سنوات أعشقه لشعره الطويل ولأنه نجم، هو أيضا منحني قميصه الذي سآخذه لمتحفي".

وحظي نجم روما البالغ من العمر 39 عاما بتصفيق حار من أنصار ريال مدريد عند دخوله أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي، بديلاً لستيفان الشعراوي في الشوط الثاني من المباراة التي قد تكون الأخيرة للقائد الأسطوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وعلق راموس على تلك التصفيقات قائلا: "توتي يستحق تلك التحية، بعد أن كرّس نفسه لكرة القدم كل هذه السنوات، عبرت الجماهير عن حبها له لأنه مثال يحتذي به الجميع".

يذكر أن ريال مدريد الدين رد لروما وأخرجه من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا بعدما جدد فوزه عليه بثنائية نظيفة الثلاثاء إيابا.

&