قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إثارة وسائل الإعلام والصحافة بتصريحاته وتعليقاته على هامش مباراة فريقه&ضد تشلسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال إبراهيموفيتش إنه مع كامل الاحترام لما حدث من قبل في النادي الباريسي إلا أن الفريق ولد في اليوم الذي وصل فيه القطريون وتولوا زمام إدارته.
&
وأضاف المهاجم السويدي أن تشلسي الإنكليزي اتبع هذا النمط كثيراً ولكن قبل 10 سنوات مطالباً الجميع رؤية متى حقق البلوز لقب دوري أبطال أوروبا منذ تولي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش زمام أموره.
&
وأشار إلى أن مشروع باريس سان جرمان تم إطلاقه منذ ثلاث سنوات فقط ثم أكمل حديثه قائلاً:" ما حدث هو استثنائي، النادي اشترى العديد من اللاعبين لتكوين فريق كبير، الخبرة تلعب دوراً كبيراً".
&
وشدد إبراهيموفيتش على أن النادي الباريسي سوف يتوج باللقب القاري سواء معه أو بدونه مؤكداً أنه خاض التحدي الذي أراده وأصبح جزءً من تاريخ النادي على المستويين الفردي والجماعي.
&
ونجح سان جرمان في الفوز بلقب الدوري الفرنسي ثلاث مرات منذ وصول القطريين لقيادته علاوة على بطولات محلية أخرى في كأس فرنسا وكأس الرابطة.
&
وحول احتمال اعتزاله كرة القدم بدون الفوز بلقب دوري الأبطال، أجاب إبرا قائلاً"العمر هو مجرد رقم، أنا أشعر بأنني صغير، لم أحصل من قبل على إحصاءات أفضل".
&
وتابع قوله:"كان دوري أبطال أوروبا هاجساً في وقت مبكر، لكنني أصبحت أكثر نضجاً، سواء فزت أم لا، فإنه لن يجعلني أفضل لاعب، سأظل كما أنا، ولكن إذا حققته سأكون سعيداً جداً، أنا محظوظ للعب في نادٍ رائع مع لاعبين رائعين، بدونهم يستحيل أن أحقق النجاح".
&
وينتهي عقد المهاجم السويدي مع النادي الباريسي هذا الصيف وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.
&