&أحدث هدف التقدم الذي أحرزه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شباك تشلسي الإنكليزي على ملعب ستامفورد بريدج خلال لقاء الإياب بين الفريقين في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا أزمة كبيرة للنجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام.

&وذكرت صحيفة التايمز البريطانية أن هدف سان جيرمان الأول الذي جاء عن طريق أدريان رابيو إثر عرضية مثالية من النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش تسبب بأزمة حقيقية وكبيرة للنجم الإنكليزي المعتزل بيكهام.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن النجم الإنكليزي بيكهام حضر مباراة تشلسي وسان جيرمان في منصة ملعب ستامفورد بريدج برفقة ابنه بروكلين وتفاعل بشدة مع هدف النادي الباريسي الأول.
&
وأشارت إلى أن بيكهام الذي دافع سابقاً عن ألوان بطل الدوري الفرنسي لم يتمالك نفسه وقام مشجعاً ومحتفلاً بشدة بهدف رابيو ما أدى إلى غضب عدد من مسؤولي النادي اللندني لدى رؤيتهم اللاعب الإنكليزي يشجع المنافس.
&
ولفتت إلى أن نائب النادي اللندني جو هيماني أبدى غضبه الشديد من تصرف بيكهام ولم يكن مسروراً على الإطلاق وطلب من مساعديه حث الدولي الإنكليزي سابقاً على مراعاة جماهير بلاده ومشاعرهم وعدم الاحتفال بشكل مفرط.
&
وأوضحت أن جماهير البلوز حاولت الرد على تصرف بيكهام لكن قوات الأمن تدخلت في الوقت المناسب قبل نشوب أزمة كبيرة حيث تمكنت من إنهائها على وجه السرعة.
&
وكان سان جيرمان قد جدد فوزه على تشلسي بهدفين مقابل (نفس نتيجة لقاء الذهاب) ليتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا حيث يترقب القرعة لمعرفة خصمه المقبل.
&