حقق العهد اللبناني فوزا كبيرا على مضيفه الحد البحريني 5-2 وانتزع صدارة المجموعة الاولى الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
&
وتناوب على تسجيل اهداف العهد كل من حسن شعيتو (4) واحمد زريق (17) والسنغالي محمدو درامي (61 و74) والاوغندي دينيس ايغوما (85)، في حين سجل للحد الاردني محمد راتب الداوود (52) واحمد الختال (60).
&
وتصدر العهد ترتيب المجموعة رافعا رصيده الى 6 نقاط، بفارق نقطة امام التين اسير التركمانستاني، مقابل 4 نقاط للوحدات الاردني ونقطة للحد.
&
&
الوحدات يفلت من الخسارة أمام ألتير أسير
&
افلت الوحدات الاردني من الخسارة امام ضيفه ألتير اسير التركماني وخرج متعادلا معه بهدف لمثله الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.
&
وسجل التير اسير هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب امير قرباني، وعادل الوحدات بواسطة البرازيلي فرناندو توريس (30).
&
وانقذ حارس الوحدات محمود قنديل فريقه من الخسارة بتصديه ببراعة لركلة جزاء قبل دقيقتين من النهاية انبرى لها البديل احمد عطاييف.
&
وشارك قنديل بدلا من الحارس الدولي عامر شفيع الموقوف لنيله بطاقة حمراء امام العهد في الجولة الماضية.
&
وسيلتقي الفريقان مجدداً في الثاني عشر من الشهر المقبل في الجولة الرابعة.
&&
وكان الوحدات فاز على الحد 2-صفر في الجولة الأولى، ثم خسر امام العهد 2-3 في الثانية، فيما حقق التير اسير الفوز على العهد 2-صفر في الجولة الاولى، قبل ان يتعادل 1-1 مع الحد في الثانية.
&
شاهد أهداف مباراة الوحدات وألتير أسير&
&

&
&
&
&
ترتيب المجموعة الاولى
&
الفريق & & & & & لعب &فاز &تعادل &خسر &له &عليه &نقاطه
&
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
&
العهد & & & & & & 3 & &2 & & - & & 1 & 8 & &6 & & &6
&
ألتين أسير & & & &3 & &1 & & 2 & & - & 4 & &2 & & &5
&
الوحدات & & & & & 3 & &1 & & 1 & & 1 & 5 & &4 & & &4
&
الحد & & & & & & &3 & &- & & 1 & & 2 & 3 & &8 & & &1
&
&
&