قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 كشفت صحيفة "ماركا" في تقرير لها عن القمصان الستة الأكثر رواجًا ومبيعًا بين قمصان لاعبي ريال مدريد في الأسواق المحلية والعالمية.

وتعتبر قمصان ريال مدريد أكثر القمصان رواجًا ومبيعًا في العالم منذ سنوات طويلة، حيث تدر على الخزينة الملكية أرباحًا طائلة، حتى باتت تلك الأرباح تشكل موردًا رئيسياً من الموارد المالية للنادي الذي يتبنى سياسة تقوم على استقطاب النجوم العالميين لرفع نسبة مبيعات هذه القمصان.
 
وتصدر الترتيب قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يحمل الرقم 7، والذي يعتبر من اكثر القمصان رواجًا في العالم، وذلك بالنظر إلى الشهرة والشعبية الكبيرة التي يتمتع بها رونالدو منذ عشرية كاملة خاصة بعدما دخل في منافسة شديدة مع غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على الجوائز الفردية.
 
وحل في المركز الثاني قميص المهاجم الكولومبي خاميس رودريغيز الذي يحمل الرقم 10، حيث زادت شعبية هذا القميص في الميرنغي بعد إرتدائه من قبل خاميس منذ صيف عام 2014 بصفته هدافًا لمونديال البرازيل، فيما كان انتقاله من موناكو الفرنسي إلى ريال مدريد الإسباني قد ساهم في رفع شعبيته وزاد من رواج قميصه.
 
وجاء ثالثاً قميص الويلزي غاريث بيل الذي يحمل الرقم 11، حيث يُعزى رواج هذا القميص لشهرة بيل من جهة، وكونه أحد افراد الثلاثي الهجومي للنادي الملكي المعروف إعلاميًا بإسم " البي بي سي " و ما يسجله من أهداف في المباريات من جهة أخرى.
 
وفي المركز الرابع نجد قميص المدافع سيرجيو راموس الذي يحمل الرقم 4، والذي أصبح منذ سنوات، وخاصة منذ إحراز النادي الملكي للنجمة الأوروبية العاشرة، حيث اصبح له سحر خاص بعد الدور الكبير والمحوري الذي قام به راموس في هذا الإنجاز، إضافة إلى حمله لشارة الكابتينة التي زادت من شعبيته.
 
وجاء في المرتبة الخامسة قميص المهاجم الفرنسي كريم بن زيمة، والذي يحمل الرقم 9، والذي أصبح أشهر من نار على علم في الآونة الأخيرة، بعدما تصدر إسم بن زيمة الصفحات الرئيسية لوسائل الإعلام في فرنسا وإسبانيا بسبب قضيته مع زميله فالبوينا في المنتخب الفرنسي، ومع عدد من السياسيين ثم القضاء الفرنسي.
 
وحل سادساً قميص النجم الألماني متوسط الميدان توني كروس الذي يحمل الرقم 8، حيث يعود رواج قميص كروس إلى كونه جاء الى السانتياغو بيرنابيو بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده وتتويجه بلقب المونديال، كما انه تألق مع ريال مدريد في موسمه الأول بشكل واضح، لينجح في إعادة البريق لهذا القميص بعدما فشل عدد من النجوم في التألق به.
 
 
شاهد الصور: