&اعترف ماكس كروس، نجم نادي فولفسبورغ الألماني لكرة القدم ، بإدمانه لمادة "النوتيلا " عند وجبة الإفطار، لكنه نجح أخيراً في التخلص منها، بمساعدة المدير الرياضي للنادي، كلاوس ألوفس.

وتم استدعاء ماكس كروس من قبل ديتر هيكر وكلاوس أولوفس خلال المعسكر التدريبي الشتوي للنادي في البرتغال لمناقشة موضوع "النوتيلا".
&
وأكدت التحاليل احتواء "النوتيلا" على 200 سعر حراري و12 غراماً من الدهون، ما يعني حاجة اللاعب لتدريبات إضافية للتخلص من وزنه الزائد.
&
وكان ماكس كروس قد تعرض لغرامة مالية بقيمة 35 ألف يورو من طرف إدارة النادي &بعد ربحه لمبلغ من لعبة "البوكر" وصل لـ 75 ألف يورو.
&
وقالت صحيفة" بيلد" الألمانية بأنّ كروس تعرض لغرامة مالية من طرف نادي فولسبورغ لتركه بعض الأرباح من لعبة البوكر في الجزء الخلفي من سيارة أجرة ببرلين.
&
&ويتم التعامل مع مثل هذه الأمور وتسويتها داخل النادي، حيث قال ألوفس في هذا الشأن :" نحن نتحدث مع كل لاعب كل ستة أشهر حول مثل هذه الأمور الشخصية، والهدف هو تقديم الدعم والمساعدة لهم بمثل هذه الطرق التي من شأنها أن تضع حدًا لتصرفاتهم المثيرة للجدل..ماكس بحاجة لتصحيح بعض الأشياء".
&
واسترسل ألوفس قائلاً:" بعض الأشخاص لم يروا الكثير من المال في حياتهم، وبالتأكيد ليس نقدًا! كنت لدي محادثة مع ماكس حول هذا الموضوع، وقررنا تغريمه، وشرحنا له نوع السلوك المتوقع من لاعبينا في وقت فراغهم وفي الأماكن العامة، أتمنى أن يتعلم من هذا الدرس ويتغير سلوكه إلى حد ما".
&
وتصدر اللاعب عناوين الصحف الألمانية منتصف الأسبوع الماضي بعد نسيانه لمبلغ نقدي ربحه من لعبة "البوكر" في الجزء الخلفي لسيارة أجرة في برلين خلال شهر أكتوبر 2015.
&