قاد الدولي اندريه شورله فريقه فولفسبورغ وصيف البطل الى فوز كبير على مضيفه هانوفر صاحب المركز الاخير 4-صفر الثلاثاء في افتتاح المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

على ملعب "آي دبليو دي" وامام 34500 متفرج، سجل شورله الاهداف الثلاثة الاولى، افتتحها اثر تلقيه كرة من يوليان دراكسلر داخل المنطقة انهاها بيسراه في اسفل الزاوية على يسار الحارس رون-روبرت تسيلر (36).

وفي الشوط الثاني، اضاف شورله الهدف الثاني بعد متابعة لكرة نفذها البرازيلي لويس غوستافو من ركلة ركنية (59)، والثالث اثر هجمة مرتدة انهاها في سقف المرمى (62).

وعزز دراكسلر بالهدف الرابع بعد ان استفاد من تمريرة بينية ارسلها ماكس كروزه (69).

وسجل فولفسبورغ هدفا قبيل صافرة النهاية الغاه الحكم بداعي التسلل.

ورفع فولفسبورغ رصيده الى 34 نقطة وبقي في المركز الثامن مقابل 17 لهانوفر.

&اينغولشتات وكولن

وعلى ملعب اودي سبورت بارك وامام 14500 متفرج، تعادل اينغولشتات الصاعد حديثا الى النخبة مع ضيفه كولن 1-1.

وافتتح الوافد الجديد التسجيل بواسطة النمسوي لوكاس هينترسير بعد ان قاد داني دا كوستا هجمة معاكسة ومرر له كرة عرضية تابعها بيسراه في شباتك تيمو هورن (36).

وادرك الفرنسي انطوني موديست في الشوط الثاني التعادل للضيوف من متابعة رأسية لكرة نفذت من ركلة حرة ومررها له مارسيل ريسه برأسه فانهاها في سقف المرمى (72).

وبقي اينغولشتات تاسعا برصيد 31 نقطة، وكولن عاشرا بفارق نقطة خلفه.

وتختتم المرحلة الأربعاء فيلعب باير ليفركوزن مع فيردر بريمن، وشالكه مع هامبورغ، وبايرن ميونيخ مع ماينتس، وهوفنهايم مع اوغسبورغ، وهرتا برلين مع اينتراخت فرانكفورت، ودارمشتات مع بوروسيا دورتموند، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ & & & & &62 نقطة من 23 مباراة

2- بوروسيا دورتموند & & &54 من 23

3- هرتا برلين & & & & & &39 من 23

4- بوروسيا مونشنغلادباخ & 36 من 23

5- ماينتس & & & & & & & &36 من 23

&

شاهد أهداف مباراة&فولفسبورغ وهانوفر&