دخل قطبا الكرة الألمانيّة بايرن ميونيخ وغريمه التّقليدي بروسيا دورتموند في صراع محتدم، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الإسباني ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

&وذكرت صحيفة لا ستامبا الإيطالية أنّ قطبَي الكرة الألمانية بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند دخلا في صراع شرس من أجل الظفر بخدمات المهاجم الدّولي الإسباني ألفارو موراتا.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية أنّ إدارة بايرن ميونيخ تسعى جاهدة للتعاقد مع المهاجم الإسباني في الميركاتو الصيفي بطل من مديره الفني الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
ولفتت إلى أن أنشيلوتي يعرف موراتا بشكل جيد للغاية عندما لعب تحت إمرته خلال فترة توليه تدريب ريال مدريد قبل الانفصال بمغادرة اللاعب إلى يوفنتوس، ومن ثم إقالة الإيطالي نهاية الموسم الماضي.
&
وأوضحت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قرر استعادة خدمات موراتا من صفوف يوفنتوس بناء على بنود العقد الموقع بين الطرفين، وقد يلجأ إلى استخدامه كورقة ضغط من أجل التعاقد مع المهاجم البولندي في بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي أو مهاجم في روسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ.
&
وأكملت أن موراتا يملك أرقامًا&تهديفيّة جيدة في الدوري الإيطاليّ، على الرّغم من قلة مشاركاته. إذ خاض 15 مباراة من مقاعد البدلاء،&فيما دخل أساسيًّا&في 13 مواجهة فقط، وأحرز ستة أهداف مع البيانكونيري الذي يعتمد مدرّبه أليغري على الأرجنتينيّ باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندزوكيتش.
&