اعترف النجم الدولي المصري السابق أحمد حسام ميدو، المحلل الحالي في شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية بأن الإنجاز الذي حققه فريق ليستر سيتي بمواصلة تصدره للدوري الإنكليزي واقترابه من التتويج اللقب، لم يعد مجرد صدفة بل أصبح معجزة.

وغرد ميدو عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد فوز ليستر سيتي على ضيفه سندرلاند بهدفين نظيفين، قائلا: "ليستر معجزة. شكلي ححلق شعري"، في إشارة واضحة منه أن ما يحققه ليستر سيتي ليس مجرد صدفة، وأن الفريق بات قريبا من الفوز بلقب البريميرليغ، وبالتالي خسارة النجم المصري السابق للرهان.

من جهته رد المحلل الرياضي المصري خالد بيومي على تغريدة ميدو قائلا: "أتمنى أن ميدو يحلق شعره خلي بااالك خلي بااالك، أبشّرك يا ميدو هتحلق هتحلق أنا محضر الماكنه والموس فكر في السيزون الجاي".

أما النجم السعودي السابق والمحلل الرياضي الحالي نواف التمياط، فقال: "كل الطرق تؤدي إلى حلاقة شعر ميدو".

كما سخرت&صحيفة "الهداف" الجزائرية من التصريح السابق للنجم المصري، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للنجم الجزائري رياض محرز، المتألق مع ليستر سيتي، وهو يحمل أدوات الحلاقة استعدادا لقص شعر ميدو.

وكان ميدو قد راهن خلال الاستوديو التحليلي لمباراة ليستر سيتي وواتفورد في الجولة الـ 29 من الدوري الإنكليزي، على حلق شعره، حال فوز الثعالب بلقب البريميرليغ، وقال&أنه سيقوم بحلق شعره في استوديو "beIN Sports" الخاص بالدوري الإنكليزي، حال فوز فريق ليستر سيتي بلقب البريميرليغ هذا الموسم.

وأضاف ميدو: "مش هحلق شعري أقرع عشان المنظر هيبقى صعب، هجيب حلاق في الاستوديو وأحلقه نمرة 2".

وواصل ليستر سيتي زحفه نحو اللقب التاريخي وضمن مشاركته اقله في الدور التمهيدي لدوري ابطال اوروبا& للمرة الاولى في تاريخه بفوزه الصعب على مضيفه الجريح سندرلاند 2-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

ومرة اخرى، خرج ليستر فائزا على "الطريقة الايطالية" وواقعية مدربه كلاوديو رانييري اذ انه حافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة على التوالي لأول مرة في تاريخه وكان في طريقه ايضا لتحقيق فوزه السادس على التوالي بنتيجة 1-صفر (تخلل هذه السلسلة التعادل مع وست بروميتش 2-2) قبل ان يخطف نجم المباراة جيمي فاردي الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد ان كان ايضا صاحب الهدف الاول في الدقيقة 66.

وضمن ليستر مشاركته الاولى في دوري الابطال اذ يتقدم بفارق 19 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس وذلك قبل 5 مراحل على ختام الموسم، علما بان فريق "الشياطين الحمر" يملك مباراة مؤجلة.

تغريدة ميدو:&

شاهد صورة صحيفة الشروق:

&