قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصبح النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة الإسباني مركز اهتمام وسائل الاعلام العالمية، وذلك بعدما قام موقع "فوتبول ليكس" بتسرب ونشر تفاصيل العقد الذي وقعه اللاعب مع النادي الكاتالوني في يونيو 2013.

وسارع نيمار للرد على ما نشره موقع "فوتبول ليكس"، حيث نشر اللاعب عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إينستاغرام" صورة له وارفقها بكلمات لأغنية دينية.

واقتبس نيمار بعض الكلمات من أغنية للفنانة البرازيلية الشهيرة برونا كارلا بعنوان "أنا انسان" تقول: "إلهي، مرة أخرى في يدك، نفسي التي تعاني تطلب رعايتك، وصلت إلى أصعب مرحله في حياتي، ساعدني على إنجاز ذلك، أدرك أنني بدونك لا شيء ومعك أصل إلى أماكن مستحيلة وأصبح فائزا، عنايتك تجدد أملي في هذه اللحظة، تعال يا رب، حلمي هو أن أذهب إلى أقصى حد، أنا إنسان، أنا لست كاملا، تعال يا رب، وأرشدني".

وكان النجم البرازيلي هو الضحية هذه المرة بالنسبة لموقع "فوتبول ليكس" الذي نشر تفاصيل عقد انتقاله إلى برشلونة من سانتوس البرازيلي عام 2013.

وبحسب الموقع فإن نيمار لا يتقاضى 5 مليون يورو سنويا فقط، بل يحصل على مثلهم كحوافز، مضيفا أن برشلونة ملزم بدفع مليون و62 ألف يورو في حال خوض اللاعب 60% من مباريات الفريق الكتالوني".

ويحصل نيمار على 425 ألف يورو كلما ترشح لنيل الكره الذهبية، كما يحصل على 637 ألف يورو كلما تأهل برشلونة إلى دوري أبطال أوروبا.

ويدفع برشلونة لنيمار 425 ألف يورو إذا تأهل الفريق لدور الـ16 بدوري الأبطال، و637 ألف يورو في حالة فوزه بالدوري الاسباني.

وذكر الموقع أيضا أن برشلونة يدفع مليون و700 ألف يورو لنيمار أذا فاز الفريق بالثلاثية، ومليون يورو في حال الفوز بالكأس ودوري الأبطال، و850 ألف يورو في حالة الفوز بدوري الأبطال فقط".

شاهد الصورة:&

شاهد فيديو للأغنية