نفى النجم المغربي مهدي بنعطية مدافع بايرن ميونخ الألماني، صحة كل الشائعات التي راجت مؤخرا حول أن سبب غيابه عن مباراة الفريق البافاري التي سيخوضها أمام بنفيكا البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يعود إلى نسيانه جواز سفره وعدم قدرته على السفر مع بعثة فريقه.

وقال بنعطية عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هناك بعض الشائعات التي تتحدث عن أن سبب غيابي عن مباراة بنفيكا يعود إلى نسياني لجواز سفري".

وأضاف "أود أن أ في هذه المعلومات، لم أكن ضمن بعثة الفريق التي ستتوجه إلى البرتغال وهذا الأمر يعد طبيعياً بسبب أنني عائد من الإصابة".

واختتم بنعطية حديثه قائلاً: "لقد تدربت مع الفريق يوم الإثنين فقط، ونحن بحاجة إلى اللاعبين الجاهزين تماماً لهذه المباراة المهمة للغاية للنادي وللمشجعين".

وكانت تقارير صحفية ذكرت أن سبب ابتعاد المغربي مهدي بنعطية نجم بايرن ميونخ الألماني عن مواجهة فريقه مع بنفيكا البرتغالي، نتيجة نسيان جواز سفره وعدم قدرته على السفر مع فريقه.

وأشارت التقارير إلى أن بنعطية توجه مع باقي لاعبي الفريق إلى مطار ميونيخ وهو يحمل حقائبه الشخصية لكنه تفاجأ في المطار بأنه نسي جواز سفره بالمنزل وهو ما دفع إدارة بايرن لاتخاذ قرارها باستبعاده عن الرحلة.

جدير بالذكر أن بنعطية غاب عن بايرن ميونيخ منذ انتهاء مباراة الإياب ضد يوفنتوس بدور الـ16 من دوري الأبطال وكان من المنتظر أن يخوض اليوم مباراته الأولى بعد العودة لكن هذه المهمة تأجلت إلى المباراة المقبلة.

&