كشفت تقارير صحفية بريطانية عن أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اقترب كثيرا من الإشراف على فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، خلفا للمدرب الحالي لوران بلان.

ووفقا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الإنكليزية في تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن إدارة النادي الفرنسي دخلت في مفاوضات رسمية وجدية مع جوزيه مورينيو للإشراف على الفريق في الموسم المقبل.

وتأتي هذه التقارير في الوقت الذي كانت تجمع فيه وسائل الإعلام البريطانية على أن مورينيو سوف يشرف على تدريب مانشستر يونايتد الإنكليزي في نهاية الموسم خلفا للمدرب الهولندي لويس فان غال.

وأقيل مورينيو من تدريب تشيلسي الإنكليزي في ديسمبر الماضي على خلفية سوء النتائج، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بقوة بالإشراف على الشياطين الحمر.

ويبدو أن تلكؤ إدارة النادي الإنكليزي بشأن التعاقد مع مورينيو، دفع إدارة باريس سان جيرمان للدخول في خط المفاوضات من "سبيشال وان"، الأمر الذي سيصيب المسؤولين في أولد ترافورد بالذعر خشية من توصل بطل الدوري الفرنسي إلى اتفاق مع مورينيو.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد ذكرت مطلع الأسبوع أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وقع بالفعل على عقود توليه تدريب مانشستر يونايتد، ليقود الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الألمانية فإن "سبيشال وان" وقع على عقد رسمي مع إدارة النادي الإنكليزي لتدريب الفريق، يمتد لثلاثة أعوام حيث ينتهي في يونيو من عام 2019.