كان أعضاء نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، لاعبين وجهاز فني و إداريين حاضرين خلال حفل تقديم مجسم ملعب "كامب نو" الجديد، الخميس، والذي سيتم الانتهاء من أشغاله ويكون جاهزاً في عام 2021.

وقد جرى الحدث في أجواء حميمية مميزة، خاصة وأنّه قد جاء بعد أقل من 24 ساعة من الفوز الكبير الذي حققه فريق "البرسا" أمام نادي ديبورتيفو لاكورونيا (8-0) لحساب الدوري الإسباني، واستعادة النادي الكاتالوني لنشوة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية محلياً و أوروبياً.

ولعل الحدث الذي أثار اأكثر انتباه و" سعادة" صحيفة "سبورت" المقرية من نادي برشلونة، هي تلك الصورة التي ظهر فيها نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي ومدربه لويس انريكي وهما يتحدثان بكل عفوية، ما يؤكد عدم وجود أي خلاف بين الرجلين أو طي صفحة هذا الخلاف ان كان موجوداً أصلاً من قبل.

وكان برنامج تلفزيوني إسباني شهير قد تحدث، قبل أسبوعين، عن توتر العلاقة بين مدرب نادي برشلونة، لويس انريكي، ولاعبه ليونيل ميسي، حيث حمّل هذا الأخير المدرب الكتالوني مسؤولية خسارة "البارسا" بديار نادي ريال سوسيداد، والتي رهنت حظوظ الفريق في نيل لقب "الليغا" للموسم الجاري.

وتحدث برنامج "التشرينيغيتو" التلفزيوني الاسباني عن وجود أزمة داخل نادي برشلونة، من خلال غضب النجم الأول للفريق، ليونيل ميسي، تجاه مدربه لويس انريكي لاعتماده على اللاعب البرازيلي رافينيا الكانتارا في مواجهة ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا" لحساب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأوضح ذات البرنامج التلفزيوني الشهير أنّ ميسي لا يتفهم قرار لويس انريكي بالاعتماد على رافينيا خاصة وأنّ اللاعب قد عاد مؤخراً فقط من إصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب لحوالي 6 أشهر.

وقال البرنامج الاسباني: "ميسي غاضب جداً من لويس انريكي بسبب رافينيا، فهو لا يتفهم قرار دخوله في الشوط الثاني أمام اتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وإقحامه في التشكيلة الأساسية أمام ريال سوسييداد، العلاقة ليست جيدة بين انريكي وميسي، فالأخير لا يتفهم لماذا رافينيا يتلقى معاملة وحماية استثنائية من المدرب".

وكانت الهزيمة التي تعرض لها برشلونة أمام ريال سوسيداد قد تسببت في تقليص الفارق عن الملاحق المباشر، في ترتيب الدوري الإسباني، أتلتيكو مدريد إلى 3 نقاط فقط، وعن الغريم التقليدي ريال مدريد إلى 4 نقاط، ثم تقلص الفارق أكثر لما انهزم فريق "البرسا"، السبت الماضي، أمام فالنسيا، حيث يتقدم عن الأتلتيكو بفارق الأهداف فقط، وعن الريال بنقطة واحدة.