قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدي المدرب التشيلي لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي مانويل بيليغريني ثقة كبيرة في إيقاف خطورة النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو في لقاء الفريقين الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال بيليغريني في تصريحات صحفية إنه ليس مندهشاً بما يقوم به كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد لافتاً إلى أنه يعرفه بشكل جيد قبل توليه تدريب الفريق الملكي في صيف عام 2009.

وكان بيليغريني مدرباً لفياريال الإسباني عندما واجه كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

وأشار المدرب التشيلي إلى أنه لعب أمام مانشستر يونايتد أربع مرات في دوري أبطال أوروبا وانتهت كافة المواجهات بالتعادل السلبي مطالباً دفاعه بفعل الشيء ذاته.

وأوضح بيليغريني إلى أن لم يواجه كريستيانو رونالدو لوحده بل كان إلى جانبه كوكبة من اللاعبين البارزين مثل واين روني ورايان غيغز وبول سكولز ورود فان نيستلروي.

ووصف المدرب التشيلي النجم البرتغالي بأنه كان لاعباً جيداً للغاية منوهاً إلى أنه غادر مانشستر يونايتد وهو في الرابعة والعشرين من عمره ولم يكن قد بلغ قمة مستواه بعد.

ويعول ريال مدريد على الدون البرتغالي في المواجهة القارية المقبلة كونه أحرز 47 هدفاً هذا الموسم منها 16 هدفاً في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف الانتصار للفريق الملكي على مانشستر سيتي خلال مباراة الفريقين في دور المجموعات في نسخة عام 2012.