أعلن نادي ريال مدريد الاسباني يوم الخميس ان مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة يعاني من اصابة عضلية تجعل الشك يحوم حول مشاركته امام مانشستر سيتي الانكليزي الاربعاء المقبل في مدريد في اياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وأوضح النادي الملكي في بيان له ان الفحوصات التي اجريت بالمستشفى الجامعي سانيتاس لا موراليخا كشفت اصابة بنزيمة "بتمزق عضلي في فخذه".

ولم يتحدث النادي الملكي عن مدة الغياب بيد أن هذه الإصابة، لكن هناك تقارير تتحدث عن انتهاء موسم النجم الفرنسي في الدوري الإسباني وبات من الصعب مشاركته في الثلاث مباريات المتبقية لريال مدريد في الليغا الإسبانية.

وكان بنزيمة قد اضطر إلى ترك الملعب في الدقيقة 45 من مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن موسم بنزيمة في الليغا الإسبانية انتهى تماما وبات من الصعب جدا مشاركته في أي من المباريات المتبقية، مشيرة إلى أن الامل الوحيد للاعب للظهور من جديد قبل انتهاء الموسم، هو تأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر في ميلانو نهاية الشهر المقبل.

وتتوقع الصحيفة الرفنية غياب بنزيمة لفترة تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، لكنها لم تستبعد مشاركته في نهائي دوري الأبطال في حال نجاح الفريق الملكي في حسم موقعته أمام مانشستر سيتي الانكليزي الاربعاء المقبل والتأهل للمباراة النهائية.

من جهته قال الصحفي الفرنسي فريدريك هيرميل المقيم في مدريد والمقرب للغاية من اللاعب الفرنسي عبر حسابه ف موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إصابة جديدة في العضلات تعني انتهاء موسم بنزيمة في الليغا، اللاعب سيكون مستعدا للعب فقط يوم نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويعاني النجم الاخر للنادي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو بدوره من اصابة في الفخذ حرمته من خوض مباراة الذهاب ولا يزال الشك يحوم حول مشاركته ايابا.

ووسجل بنزيمة ورونالدو 74 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات، وغيابهما سيكون ضربة موجعة للنادي الملكي الذي يسعى الى بلوغ المباراة النهائية الرابعة عشرة في المسابقة القارية العريقة التي ظفر بلقبها 10 مرات اخرها العام قبل الماضي.