أخيراً... خسر المحلل المصري في شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية أحمد حسام "ميدو" رهانه مع زملائه فيما يتعلق بفشل ليستر سيتي في تحقيق لقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم.

وكان ميدو قد تعهد أمام زملائه في الشبكة الرياضية الضخمة أن "يحلق" شعره في حال استطاع ليستر سيتي انتزاع لقب البريمير ليغ من الكبار توتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي وذلك في شهر فبراير/شباط الماضي.

وعلى إثر تعادل تشلسي وتوتنهام هوتسبير في ختام الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنكليزي، توج ليستر سيتي بصفة رسمية ببطولة إنكلترا للمرة الأولى في تاريخه.

وبنتيجة التعادل، بات الفارق بين ليستر سيتي ومطارده المباشر توتنهام هوتسبير 7 نقاط مع بقاء جولتين على نهاية الدوري الإنكليزي الممتاز ما يعني أن "الثعالب" قبضوا على لقب البريمير ليغ بصورة رسمية.

من جانبهما، تمسك مقدم استوديو الدوري الإنكليزي أيمن جادة والمحلل الرياضي التونسي نبيل معلول بحلاقة ميدو لشعره على الهواء مباشرة في الاستوديو الأخير للبريمير ليغ أو عندما يتوج ليستر سيتي رسمياً بلقب البطولة المحلية.

وأكد ميدو أنه يرحب بتنفيذ وعده بحلاقة شعره خلال برنامج آخر على القناة القطرية ذاته وسط انتظار من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لما سيفعله النجم المصري الأسبق مستشهدين دائماً بالفيديو الذي أعلن فيه رهانه على فشل الثعالب في الدوري الإنكليزي الممتاز.