ما سر معجزة ليستر سيتي ؟ سؤال يبحث الملايين حول العالم عن إجابة له، فقد تمكن فريق ليستر سيتي من تحقيق المعجزة الكروية الأكبر في تاريخ الكرة الإنكليزية&والأوروبية، وحصل على لقب البريميرليغ متفوقاً على أندية عملاقة جماهيرياً ومالياً وإعلامياً.

سالم شرقي – دبي:&"معجزة ليستر" كما يطلق عليها سوف تتكشف أسبابها بمرور الوقت، وقد كشف هداف الفريق جيمي فاردي عن أحد الأسباب التي جعلت فريقه مؤهلاً للحصول على لقب الدوري الإنكليزي، مشيراً إلى أن "شمس دبي" التي لجأ لها الفريق في فبراير الماضي، أعادت تأهيله وجعلته يتعافى من هزيمة أرسنال، فضلاً عن تأثيرها في استعادة اللاعبين لأفضل مستوياتهم اللياقية والبدنية.

ووفقاً لما نقلته الصحف البريطانية قال فاردي: "بعد خسارتنا من أرسنال قرر الجهاز الفني منحنا أجازة لمدة أسبوع وكان الهدف أن نبتعد عن كل ما يتعلق بكرة القدم وأن نستعيد نشاطنا سواء ذهنياً أوبدنياً، ذهبنا إلى دبي للإستمتاع بالشمس، جلسنا في إسترخاء تام بدون تدريبات بعيداً عن توترات كرة القدم"

وأضاف فاردي:&"الجهاز الفني بقيادة رانييري أدرك أننا كنا نعاني إرهاقاً ذهنياً وبدنياً، أعتقد أن الراحة في دبي لمدة أسبوع جعلتنا نعيد شحن البطاريات، إنها مؤثرة في حصولنا&على لقب الدوري، لقد عدنا أكثر نشاطاً وأكثر قدرة على القتال في كل مباراة، حتى حصلنا على اللقب".