&لا يزال الجدل مستمراً حول اسم المدرب الذي سيشرف على نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في الموسم القادم، حيث من المحتمل أن يبقى المدير الفني &الحالي، الهولندي لويس فان غال، مثلما يحتمل أيضاً تعيين مدرب جديد، ممثلاً في شخص البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولكن ووسط هذه التكهنات والغموض، فاجئ السير أليكس فيرغسون، المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، الجميع بخطوة بدت "عادية وبريئة" ولكن قد تكون لها أبعاد أخرى.
&
وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أنّ السير فيرغسون وجّه دعوة الغداء للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو، المدرب الحالي لنادي توتنهام، بأحد مطاعم العاصمة لندن، قبل ساعات قليلة من لقاء مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد (2-3)، الذي جرت، مساء الثلاثاء،لحساب تسوية روزنامة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
&
وأضافت ذات الصحيفة البريطانية، أنه على الرغم من أنّ دعوة الغداء "وديّة"، إلا أنها تفتح الباب أمام المزيد من الجدل حول إمكانية ترشيح بوكيتينيو لتدريب فريق مانشستر يونياتد في الموسم المقبل، خاصة أن السير أليكس فيرغسون معجب للغاية بقدراته، ويعتبره المدرب الأفضل في الدوري الإنكليزي هذا الموسم.
&
يُشار أنّ ماوريسيو بوكيتينيو كان قد مدّد، مؤخراً، عقده مع ناي توتنهام إلى غاية يونيو 2021، بعدما نجح في قيادة الفريق لمركز الوصافة في مسابقة "البريميرليغ" للموسم الحالي، وبالتالي الظفر بتأشيرة المشاركة في نسخة الموسم القادم لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.