قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يفضل نادي ريال مدريد الإسباني الاعتماد على سياسة الاستقرار والحفاظ على ركائز الفريق لأطول فترة ممكنة مع تحسين وضعيتهم المالية، لتفادي وقوعهم تحت تأثير أي إغراءات ممكنة من أندية أوروبية كبيرة وثرية أخرى.

ومن أبرز هذه الركائز، لاعبي خط الهجوم البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل، بحيث أفادت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ إدارة ريال مدريد على اتصال مع وكلاء أعمال نجمي الفريق من أجل تمديد تعاقدهما خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت ذات الصحيفة، المقربة من النادي الملكي، أنّ ريال مدريد يسعى بقوة لتمديد عقد كريستيانو رونالدو حتى عام 2020 أو 2021 حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي في 2018.

ويريد ريال مدريد أيضاً ضمان بقاء غاريث بيل حتى عام 2021، حيث سينتهي عقد الويلزي مع الفريق في 2019، خاصة بعدما أثبت في الفترة الأخيرة أنّه من الممكن الاعتماد عليه في غياب رونالدو.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أنّ ريال مدريد سوف يزيد من راتب الويلزي الذي يتقاضى حالياً 9 ملايين يورو، وبالتالي سوف يصبح ثاني أعلى راتب في الفريق بعد رونالدو صاحب الـ20.5 مليون يورو متخطياً قائد الفريق سيرجيو راموس الذي يحصل على 10 مليون سنويا.