قررت رابطة جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تعويض أحد المشجعين القادمين من إفريقيا لمشاهدة مباراة الفريق مع بورنموث والتي تأجلت لدواع أمنية، في لفتة رائعة من أنصار النادي الإنكليزي تجاه المشجع الإفريقي المنحوس الذي خاب أمله في حضور مباراة الفريق الأخيرة.

وخاب أمل المشجع الذي يدعى موسى والقادم من دولة سيراليون في حضور المباراة الأولى لفريقه المفضل مانشستر يونايتد من الملعب يوم الأحد، بسبب تأجيلها من قبل شرطة المدينة التي عثرت على طرد مشبوه في المدرجات قبل المباراة.

ولم يسبق لموسى&حضور أي مباراة لمانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، فقرر حضور المباراة الأخيرة للشياطين الحمر في الدوري هذا الموسم، لكنه صدم بقرار شرطة مدينة مانشستر تأجيلها تأجل لأسباب أمنية.

لكن رابطة جماهير نادي مانشستر يونايتد قررت تعويض المشجع الأفريقي بتحملها تكاليف تأجيل رسوم رحلة عودته إلى سيراليون، ومنحه دعوة رسمية وتذكرة لحضور مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي يوم 21 مايو الجاري على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن.

وعبر&موسى&&عن سعادته بهذا التعويض، حيث نشر له صورة عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، بدا فيها مبتسما، ووجه الشكر لجماهير مانشستر يونايتد التي أعادت الابتسامة إليه.

وكانت الشرطة قد كشفت في وقت متأخر من مساء الأحد أن الطرد الذي تسبب في إلغاء المباراة، "نسيته شركة خاصة اثر تدريب أمني" اجرته في الملعب قبل اربعة ايام، علما بأنها كانت اوردت في وقت سابق ان الطرد "يشبه الى حد بعيد عبوة ناسفة" لكنه "لا يعمل".

وأدى العثور على هذا الطرد قبل نحو عشرين دقيقة من بدء المباراة بين مانشستر يونايتد وبورنموث الى الغاء المباراة واجلاء 75 الفا و600 شخص من الجمهور المحتشد في الملعب، قبل ان تعمد وحدة ازالة الالغام التابعة للجيش الى اجراء عملية "تفجير تحت السيطرة" للطرد.

ومساء الأحد أعلن الدوري الانكليزي الممتاز في بيان أن "المباراة التي ألغيت بين مانشستر يونايتد وبورنموث ستقام الثلاثاء في 17 ايار/مايو في الساعة 20,00" بالتوقيت المحلي.

شاهد الصور:

&