أفادت تقارير إعلامية برتغالية أنّ اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني قد تلقى ثلاثة عروض جادة من& أندية م الدوري الإنكليزي الممتاز &لكرة القدم ، ويتعلق الأمر بكلاً من و أرسنال وتوتنهام وليستر سيتي، بطل مسابقة " البريمييرليغ" لهذا الموسم، وحيث يلعب مواطنه رياض محرز.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أنّ سليماني قد اختار وجهته المقبلة في الدوري الإنكليزي حيث ذكرت أنّ المهاجم الجزائري سيرحل إلى نادي توتنهام الصيف القادم بعدما استأجر بيتاً بالقرب من مقر تدريبات الفريق

وكانت &صحيفة "أغوغو" البرتغالية، قد أشارت،الأسبوع الماضي، إلى أن مهاجم سبورتنغ لشبونة يفضل الانتقال إلى صفوف توتنهام عن أرسنال وليستر.

يُشار أنّ سليماني قد انضم لنادي سبورتينغ لشبونة في صيف 2013، قادماً من نادي شباب بلوزداد الجزائري في صفقة بلغت قيمتها 450 ألف يورو فقط، وقد جدّد عقده في عام 2015 إلى غاية يونيو 2020 بشرط جزائي &يقدر ب30 مليون يورو .

وقد تألق سليماني بشكل لافت مع فريقه سبورتينغ لشبونة حيث ساهم في قيادته لاحتلال مركز الوصافة في ترتيب الدوري البرتغالي، بتسجيله 27 هدفاً، احتل بفضلها المرتبة السابعة في جائزة "الحذاء الذهبي الأوروبي" التي نالها الأوروغوياني لويس سواريز، نجم نادي برشلونة الإسباني برصيد 40 هدفا.