قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يقوم الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، منذ الأيام القليلة الماضية، بحملة إعلانية كبيرة لنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع، السبت القادم بمدينة ميلانو الإيطالية، قطبي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وقد استعان اتحاد الكرة الأوروبي، هذه المرة، بأحد نجوم الكرة في القارة العجوز، الإيطالي جيانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك على الرغم من غياب فريقه عن نهائي المسابقة للموسم الحالي.
ونشر مسؤولو مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم شريط فيديو قصير على الحساب الرسمي للمسابقة الأوروبية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، يقوم فيه الإيطالي بوفون بدور البطولة.
وقد طلب مسؤولو الحساب الرسمي لمسابقة " دوري أبطال أوروبا " من بوفون المشاركة في مفاجأة أحد أكبر معجبيه، حيث يبدأ "الفيلم القصير" بمحاورة المُعجب رقم 1 للحارس الإيطالي المخضرم، والذي قام بوضع "وشم" على قدمه يحمل صورة بوفون.
وبعدما شرح المعجب المهووس سبب حبه الكبير لبوفون، تلقى في الأخير مفاجأة كبيرة حيث صُدم بمشاهدة جيانلويجي وهو يدخل إلى قاعة الوشم ويأخذ مكانه على احدى الأرائك، ثم يظهر له أنه هو أيضاً يحمل صورته ( أي صورة الشخص المعجب) على شكل وشم على ذراعه.
ويبدو من خلال هذا الفيلم القصير أنّ الإتحاد الأوروبي لكرة القدم أراد اظهار مدى العلاقة الوطيدة التي يجب أن تكون بين نجوم اللعبة ومشجعيهم.
شاهد الفيديو :