بات نادي برشلونة الإسباني قاب قوسين أو أدنى من إنهاء أولى صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية بعد التتويج بالثنائية المحلية.

وذكرت&صحيفة أس الإسبانية أن برشلونة بات قريباً للغاية من حسم صفقة في الخط الخلفي مع اقتراب لاعبه الشاب مارك بارترا بالرحيل عن صفوف الفريق الأول.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة برشلونة توصلت إلى اتفاق أولي مع مدافع ديبورتيفو لاكورونيا سيدني دا سيلفا بعدما رفض الأخير عرضاً من ناديه لتمديد عقده لفترة زمنية أطول.

وأشارت إلى أن المدافع البرازيلي البالغ من العمر 26 عاماً قد يتواجد خلال الساعات القليلة المقبلة في مدينة برشلونة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية والتوقيع على العقود.

ولفتت إلى أن دا سيلفا يعرف المدينة الكتالونية بشكل كبير خاصة أنه دافع عن ألوان إسبانيول جار برشلونة اللدود في موسم 2013/2014.

وأوضحت أن سيدني يعد من أفضل لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا الذي نجح في البقاء في الدوري الإسباني وخاض معه 33 مباراة بواقع 2897 دقيقة علاوة على أنه يتميز بقوة بدنية هائلة وسرعة كبيرة في اقتناص الكرة.

يذكر أن برشلونة قد يتعاقد مع مدافع آخر في ظل رغبة مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين بالمغادرة والعودة من جديد إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.
&