قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد تقرير اخباري أنّ المدرب الجديد لفريق بايرن ميونيخ الألماني، كارلو أنشيلوتي، قد حدد قائمة بأربعة لاعبين لتسريحهم في"الميركاتو الصيفي"، وقد طلب من المدير الرياضي للنادي البافاري، ماتياس زامر، التحضير لبيعهم، من بينهم المدافع المغربي مهدي بنعطية.

وذكرت قناة "تي زد" الألمانية أنّ المدرب الإيطالي أنشيلوتي قدم قائمة لإدارة نادي بايرن ميونيخ حملت عنوان "لاعبون لا مكان لهم في الموسم القادم".
&
وتصدر القائمة اسم سيباستيان روده ، ثم بيير إميل هويبيرغ ومهدي بنعطية و&سيردار تاسكي&الذين لم يشاركوا كثيراً في مباريات الفريق للموسم الماضي، في عهد المدرب الإسباني بيب غوارديلا.
&
وكان نادي بايرن ميونيخ قد أنفق، قبل عشرة أيام، نحو 30 مليون يورو لإعادة شراء مدافعه السابق ماتس هومل من بوروسيا دورتموند، ولذلك فإنّ أنشيلوتي &يرى في وجود هوملز جوار جيروم بواتينغ في وسط دفاع الفريق كافياً للاستغناء عن خدمات المدافعين بنعطية وتاسكي.
&
الجدير بالذكر أنّ أنشيلوتي سيتسلم الإدارة الفنية لنادي بايرن ميونيخ خلفاً لبيب غوارديولا الذي ينتهي عقده رسمياً مع النادي الألماني في يونيو القادم حيث سيرحل إلى تدريب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.
&