أكد اللاعب الدولي الإسباني ألفارو موراتا، العائد لصفوف نادي ريال مدريد أنه سيبذل قصارى جهده للظفر بمنصب ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، و إلّا فمن الأفضل له الرحيل مجدداً للعب بانتظام ضمن فريق آخر.

وقال موراتا، في تصريحات لإذاعة "كواترو" الإسبانية: "ليس عليّ أن أثبت شيئاً لريال مدريد وزيدان، أنا لست لاعباً في الكاستيا (الفريق الرديف لريال مدريد) لأحصل على فرصة التدريب مع الفريق الأول، على النادي أن يقرر إن كنت سأبقى أم سأرحل لكن إن كنت سأبقى فسأقدم كل ما لدي لأكون أساسياً".

وأضاف موضحاً موقفه :"إن لم يحدث ذلك فسوف نبحث عن حل آخر، اعتباراً من اليوم أنا لاعباً لريال مدريد ولا يمكنني أن أقول شيئاً آخر، أرغب في البقاء مع ريال مدريد لكني أريد أن أكون لاعباً مهماً وأن أحصل على فرصتي كلاعبٍ أساسي".

وختم موراتا قائلاً:"الكثير من الأشياء تغيرت منذ رحلت وأنا سعيد بعودتي وفي هذه اللحظة أنا أركز فقط على منتخب اسبانيا وعلى اليورو لأننا نريد الفوز باللقب".

وكان نادي ريال مدريد قد اتفق مع يوفنتوس، قبل عامين، على حق إعادة شراء موراتا بمبلغ 23 مليون يورو، وهو ما تم بالفعل يوم الثلاثاء الماضي.