يبدو أنّ اللاعب الدولي رافائيل فاران أصبح مستعداً للرحيل عن فريق ريال مدريد الإسباني نحو نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، خاصة بعد قدوم البرتغالي جوزيه مورينيو إلى رئاسة الإدارة الفنية لفريق"الشياطين الحمر" والذي كان وراء انضمامه للنادي الملكي، قبل 5 سنوات.

وقد أفاد تقرير اخباري لصحيفة " الكونفيدوثيال" الإسبانية، عن تحديد نادي ريال مدريد لقائمة اللاعبين المعروضين للبيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر بكل من الكولومبي خاميس رودريغيز والإسبانيين ألفارو موراتا ( العائد من يوفنتوس الإيطالي) و إيسكو و خيسي رودريغيز وناتشو والفرنسي رافائيل فاران.
 
وقد اقترب كل خاميس رودريغيز و ألفارو موراتا من الانضمام لفريقي مانشستر سيتي وتشيلسي الإنكليزيين على التوالي، وقد يلتحق بهم فاران في "البريميريغ"، بحيث يوجد ضمن أجندة نادي مانشستر يونايتد.
 
وكان المدافع فاران، البالغ من العمر 23 عاماً، قد انضم لريال مدريد في صيف 2011، قادماً من نادي ليل الفرنسي، حيث كان يعتبر من أبرز اللاعبين الواعدين في العالم،وقد ظفر في ذلك الوقت بثقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن يفقد مكانه في التشكيلة الأساسية في عهد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ثم في الموسم الحالي مع الإسباني رافا بينيتيز ومواطنه زين الدين زيدان.
 
يُشار أنّ رافائيل فاران يغيب عن منتخب بلاده فرنسا المشارك حالياً في بطولة أمم أوروبا"يورو2016" بسبب اصابة تعرض لها في أواخر شهر مايو الماضي.