يبدو أن قائد المنتخب الإسباني وحارس مرماه إيكر كاسياس، قد أنهى خلافه مع المدير الفني للماتادور المستقيل فيسنتي ديل بوسكي، بعدما نشر الحارس المخضرم صورة جمعته المدرب العجوز.

ونشر حارس مرمى ريال مدريد السابق عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة جمعته مع ديل بوسكي، وذلك بعد أن التقيا معا في مجمع مدينة كرة القدم الرياضي بضواحي العاصمة الإسبانية مدريد.

وأرفق كاسياس الصورة بعبارة قال فيها: "صباح اليوم بمدينة كرة القدم، 25 عاما معا.. وداعا أيها المدرب. حظا سعيدا"، واضعا بذلك حدا للشائعات التي تحدثت مؤخرا عن تفاقم الخلاف بينهما.

وكان ديل بوسكي قد كشف تصرف غير لائق تجاهه من طرف قائد "لا روخا" إيكر كاسياس، خلال مشاركة الفريق في بطولة أمم أوروبا والتي خرج منها الماتادور من الدور ثمن النهائي على يد منتخب إيطاليا (0-2).

وأكد ديل بوسكي أنه بعد العودة إلى إسبانيا بعث رسالة شخصية لجميع اللاعبين لإظهار امتنانه لهم باستثناء حارس المرمى ايكر كاسياس، مشيرا إلى أن الأخير لم يتعامل معه بشكل جيد، وهو الأمر الذي جعل ديل بوسكي لا يبعث له برسالة شكر وامتنان.

جدير بالذكر ان ديل بوسكي كان قد أعلن الأربعاء الماضي اعتزاله التدريب نهائيا اعتبارا من 31 يوليو الجاري، بعد أن قاد المنتخب الاسباني للفوز بمونديال 2010 بجنوب إفريقيا وبطولة أمم أوروبا عام 2012، فيما تشير التقارير إلى أن كاسياس هو الآخر يعتزم الاعتزال خلال الفترة المقبلة في ظل تقلص حظوظه في المشاركة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الإسباني.